الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية تشارك في معرض صنع في العراق الاول بمحافظة نينوى تحت شعار (صناعتنا... عنوان عراقتنا)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بأشراف مباشر من قبل  مدير عام الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية على جناح شركتنا المشارك في معرض صنع في العراق الاول الذي يقام على ارض معرض نينوى الدولي للفترة من (27/6-30/6/2021) وبمشاركة اكثر من( 100) شركة وجهات حكومية .


وقد انطلقت فعاليات المعرض بحضور وزير الصناعة والمعادن السيد منهل عزيز الخباز الذي اكد على المضي قدما لإعادة الصناعة العراقية الى الصدارة من جديد. ثم اطلع خلال تواجده هناك على أجنحة شركات الوزارة ومنها جناح شركتنا .


حيث تفقد معاليه اساليب العرض المستخدم للمنتجات المتنوعة وتعرف على الانجازات المتحققة خلال الفترة الماضية .وايضا كانت هناك زيارات متعددة للجناح مثل السيد معاون قائد عمليات الحشد في الموصل السيد شياع الداوودي وكذلك السيد العميد مدير شرطة الموصل والسيد نوفل برع مدير معمل البان الموصل وكذلك جمع من المواطنين والطلاب والاساتذة والباحثين في المجال الصناعي .وقد اثنى الجميع على التطور الملحوظ في منتجات الشركة التي تحاول ان تعيد عجلة الانتاج الصناعي الى جميع مصانعها من جديد وفق المعاير العالمية